قصة خيانة الشاف بوراك

قصة خيانة والد الشاف بوراك



الشيف بوراك أو باللغة التركية "Chef Burak" هو طاهٍ تركي مشهور على وسائل التواصل الاجتماعي، بالأخص على تطبيق إنستغرام. يُعرف بمهارته في إعداد الطعام وتقديمه بطرق جذابة ومبتكرة.

إلا أن في الآونة الأخيرة تداولت الكثير من الحسابات على منصات التواصل الإجتماعي قصته الحزينة و قصة خيانة والده له إلا أن قصته بقت غامضة نوعا ما بدون تفاصيل لذلك سنقدم لك تفاصيل القصة الكاملة :

بدأت القصة قديما عندما بدأت بعض المناوشات بين الشيف البوراك و أبيه حول عدة مواضيع عن منها طريقة التسويق للمطعم و بعض الإستثمارات إلى ما يخالف ذلك، إلا أن ذلك لم يكن سبيلا في هدم العلاقة بعد، حيث بعد زلزال تركيا الكبير الذي ضرب البلاد هذا العام أراد الشاف بوراك التنقل على عين المكان و الطهو و مساعدة أكبر قدر من الممكن من الناس نظرا للنكبة التي هم فيها، إلا أن أباه لم يتفق بتاتا مع قرار الشاف بوراك مما أدى إلى نزاع كبير بين الإثنين، ليقم بعد ذلك الأب ببيع جميع سلاسل المطاعم خلسة دون معرفة الشاف بوراك و الحصول على الأموال كلها وحده لينصدم الشاف بوراك بالحقيقة عند إنقضاء الأمر و عدم تبقي شيء له.



نالت قصته تعاطف كبير من قبل رواد التواصل الإجتماعي نظرا للخير الذي قدمه للناس و الحب الكبير الذي أظهره طوال هذه السنين ليقدم عدد كبير من الناس إلى جمع تبرعات له و فتح مطعم له ليبدأ رحلته من جديد.


تعليقات